كاترينا منت

كونها المحررة المسؤولة عن تحرير النصوص في ستايل.كوم/العربية، تقوم كاترينا منت بإجراء المقابلات الحصرية مع كبار الشخصيات في عالم الموضة مثل المصممين فيكتور هورستينغ ورولف سنورين ورعد حوراني والعارضة المشهورة كارلي كلوس وناقد العطور الأسطوري لوكا تورين. تقدم التقارير بشكل مباشر من أسابيع الموضة كي تقيم العروض، كما أنها مسؤولة عن قسم الأخبار في ستايل.كوم/العربية حيث تجلب القصص الحصرية من عالم الموضة المحلي والعالمي كي يقرؤها عاشقي الموضة في الشرق الأوسط. كاترينا هي أحد المتحدثين في مؤتمر تي إي دي إكس TEDx ومراسلة ثقافية سابقة في جريدة ذا تايمز أوف لندن The Times of London وذا واشينتون بوست The Washington Post. كما كانت نائبة رئيس التحرير السابقة لمجلتي موضة مطبوعتين في الشرق الأوسط. وقد نشرت أعمال كاترينا عالمياً على موقع ستايل.كوم.

أخبار الجمال

حملة دوف

لوحات شخصية مثيرة للقلق عن ثقة المرأة بنفسها

عند مشاهدة آخر حملة، “تجربة إجتماعية حقيقية” من ماركة دوف، من الطبيعي ان يغفر للإنسان ردة فعله الأولى عندما يجفل. …أكمل القراءة

الناس والحفلات

مكان النجوم

لم يكن هناك نقص في عدد المشاهير في حفلة فانيتي فير لإفتتاح مهرجان الأفلام في تريبيكا

“لا مطر، ولا ثلج …” كما يقول المثل. بصراحة، لم يكن هناك أمطار في ليلة الثلاثاء حيث إحتفلت مجلة فانيتي …أكمل القراءة

أخبار

إعادة تصميم البابوج

التجديد في صناعة قطعة كلاسيكية عالمية

الدار الجديدة المختصة بالأحذية، LookMyBabouch  “أنظر الى بابوجي”، تعد بأنها ستحدث إثارة في عالم الأحذية.  هذه الدار تدمج الحضارة الغربية …أكمل القراءة

ثقافة

ما وراء الشعار

قراءة عن حقيقة دور الأزياء

هل يمكنك أن تتذكري المرة الأخيرة عندما تصفحتي كتابا؟ في عالمنا اليوم المليئ بمهمات متعددة، يمكن أن يصبح وقت القراءة …أكمل القراءة

أخبار

هيرمس الفينتاج

إشتري حقيبة البيركن، الكيلي

في عام 1981، جلس الرئيس التنفيذي لشركة هيرمس، جين-ماري دوماس بجانب الممثلة و المغنية، جين بيركن، في رحلة من باريس …أكمل القراءة